أبناء الحديدة والمربع الشرقي يحتشدون في مسيرة جماهيرية إحياءً لذكرى عاشوراء ونصرة الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أحتشد الآلاف من أبناء مديريات مربع المدينة والمربع الشرقي بمحافظة الحديدة عصر اليوم الاثنين في مسيرة جماهيرية غير مسبوقة أحياءً لذكرى عاشوراء يوم استشهاد الإمام الحسين عليه السلام واعلان تضامنهم مع الشعب الفلسطيني والتنديد بالعدوان الصهيوني على فلسطين والبراءة من أعداء الأمة.

وأستمعت الحشود الجماهيرية في الساحة المركزية لكلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في ذكرى عاشوراء

ورددت الهتافات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات والتضحية ورفض الذل والخنوع والتبعية ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني المحتل ورفض كافة أشكال التطبيع معه .. رافعة العلم الوطني وعلم فلسطين وصور الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وقائد الثورة ولافتات أكدت أن الشعب اليمني ماض في ثورته ضد المستكبرين اقتداءً بالإمام الحسين وثورته ضد الطغاة والظالمين .. معتبرة إحياء هذه الذكرى تجسيدا للارتباط بسيّد الشهداء والمنهج الذي تحرك من أجله.

وندد المشاركون في المسيرة الحاشدة التي تقدمها محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة والمشايخ والشخصيات الإجتماعية بجرائم العدو الصهيوني ضد أبناء فلسطين.

وأشاد المحافظ قحيم بالحضور الجماهيري الكبير  لمسيرة أحياء ذكرى عاشوراء ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد أهمية إحياء ذكرى عاشوراء واستلهام العبر والدروس من مأساة كربلاء والقيم والمبادئ العظيمة التي حملتها الثورة الحسينية في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وجدد موقف أبناء محافظة الحديدة الثابت في مواجهة قوى العدوان والإستكبار العالمي والانتصار للوطن وأنهم في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ودحر الغزاة والمحتلين مهما بلغت التضحيات.

تخلت المسيرة بحضور مدراء مديريات مربع المدينة والمربع الشرقي ومسؤولي الوحدات الأمنية والمكاتب الخدمية والاشرافية فقرة انشادية لفرقة الشهيد الصماد.

قد يعجبك ايضا