قحيم يتفقد جاهزية فرع مصلحة الدفاع المدني بمحافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أطلع محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم على أنشطة فرع مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ومهامها ودور منتسبيها في مواجهة الكوارث الطبيعية ومكافحة الحرائق في المحافظة.

وأستمع المحافظ قحيم ومعه نائب مدير أمن عام المحافظة العقيد ساري المغربي، ومدير مديرية الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي من مدير إدارة الدفاع المدني الرائد عماد الزيلعي إلى شرح عن مستوى الجاهزية وسير أنشطة فرع المصلحة وما تحتاجه عدد من المعدات الفنية من أعمال صيانة طارئة.

وأشاد قحيم بدور فرع الدفاع المدني وإدارة أمن المحافظة في رفع جاهزية الدفاع المدني في تقديم الخدمات أثناء الكوارث والحرائق .. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل أي صعوبات تواجه الفرع.

ونوه بالروح المعنوية لمنتسبي الدفاع المدني وحرصهم على تنفيذ مهامهم بالرغم من الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الأمريكي السعودي الغاشم.

فيما أشار نائب مدير أمن المحافظة إلى ضرورة تضافر الجهود للتعاون مع فرق الدفاع المدني سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار .. مؤكدا أهمية الرفع بالاحتياجات ووضع خطة لفرع مصلحة الدفاع المدني واستعداد فرق الدفاع المدني لأي طارئ.

قد يعجبك ايضا