محافظ إب يتفقد سير العمل في مشاريع الطرق الداخلية بمديرية الظهار

الثورة نت|

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم ، سير العمل بمشروع الصرف الصحي الذي ينفذ من منطقة السبل إلى منطقة الفخامة بمديرية الظهار .

واستمع المحافظ من مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس محسن الصبري إلى شرح عن الأعمال المنفذة من المشروع البالغ طوله أربعة كيلو متر عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية بمنحة المانية، وبنسبة انجاز 60 في المائة.

إلى ذلك اطلع محافظ إب على سير العمل في مشروع صيانة وإعادة تأهيل شارع 16 بالمدينة والبالغ تكلفته 116مليون ريال بتمويل محلي وبنسبة إنجاز 20 بالمائة، وكذا سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وصيانة شارع 20 المرتبط بدائري الأربعين بمركز المحافظة والبالغ تكلفته 367 مليون ريال بتمويل محلي وبنسبة انجاز 30 بالمائة.

وتفقد المحافظ صلاح سير العمل في مشروع عمل عبارة لتصريف مياه الأمطار والسيول، وكذا أعمال الرصف الخرساني للشارع الواقع خلف فرزة تعز بإب والبالغ تكلفته 157 مليون ريال تمويل محلي وبنسبة انجاز 20 بالمائة.

وأطلع محافظ إب على سير العمل في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل وتطوير منتجع إب السياحي بتكلفة 10 ملايين دولار.

وتتضمن المرحلة الأولى، إنشاء صالة متعددة الأغراض ومراكز لتقديم الخدمات ومخازن ومواقف للسيارات وأعمال التشجير، وإعادة تأهيل وترميم الشاليهات والمسابح، والجامع وعدد من المرافق المتضررة من قصف طيران العدوان.

وأطلع على المخطط العام للموقع، والتصاميم للمنشآت الجديدة ضمن أعمال التوسعة، مستمعا من المستثمر علي مانع، إلى شرح عن مراحل التأهيل والتطوير .. مبينا أن أعمال التوسعة تشمل أيضا إنشاء فلل ومدينة ألعاب للأطفال ونادي صحي وفنادق ومطاعم سياحية وصالات للمناسبات والمؤتمرات ومنشآت ترفيهية.

قد يعجبك ايضا