فوز فريق وزارة الشباب والرياضة على شباب النهضة ودياً

 

الثورة /صنعاء
حقق فريق وزارة الشباب والرياضة الفوز على فريق شباب النهضة بتسعة أهداف مقابل خمسة في المباراة الودية التي جمعتهما صباح أمس على الملعب الفرعي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء وذلك ضمن تحضيرات فريق الوزارة لخوض منافسات بطولة الشركات لكرة القدم للمرة الأولى.
وشهدت المباراة لمحات فنية جميلة من الفريقين حيث قاد الثنائي عصام دريبان وعبده علي الادريسي هجمات فريق الوزارة وتبادل الكرات البينية المنسقة.
وفي المقابل شكل فريق شباب النهضة نداً قوياً لفريق الوزارة بالرغم أن جميع لاعبي النهضة من الهواة بقيادة الزميل الاعلامي خالد النواري.
وتمكن فريق الوزارة من إنهاء الشوط الأول متقدماً بستة أهداف مقابل هدفين مستفيدا من عامل الخبرة لدى لاعبيه والذي مكنهم من الوصول للشباك، فيما أهدر لاعبو النهضة بعض الفرص التي أتيحت لهم وتكفلت العارضة بالتصدي لكرتين قويتين.
وفي الشوط الثاني كان اللعب متكافئاً وشهد تسجيل ثلاثة أهداف في كل شبكة، لتنتهي المباراة بفوز فريق الوزارة بتسعة أهداف مقابل خمسة.
سجل أهداف فريق وزارة الشباب كل من وليد الرضي (هاتريك) وحسن المؤيدي (هدفين) وعصام دريبان وعبده الادريسي وأحمد العمري ومحمد الحرازي، فيما سجل خماسية النهضة كل من رضوان الجعفري (هدفين) وكان أحدهما الأجمل في المباراة حينما سجل هدف من كرة ركنية مقوسة شقت طريقها مباشرة إلى الشباك، وهدف لكل من فارس النواري وعنان النواري وعمار النواري.
ويواصل فريق وزارة الشباب والرياضة تدريباته بقيادة الكابتن عبدالوهاب الحواني، حيث يخضع لتمرينات مكثفة شملت الاعداد البدني والفني بهدف الوصول إلى الجهازية المطلوبة لخوض بطولة الشركات.
وبحسب مدرب الفريق الحواني فإن الأسبوع القادم سيشهد لقاءين وديين مع مجموعة من نجوم الزمن الجميل لمعرفة جاهزية الفريق واختيار التشكيلة النهائية لفريق الوزارة.
تصوير/عبدالله الدرة

قد يعجبك ايضا