منافسات بطولة الجمهورية لكرة اليد تحدد هوية المتأهلين للدور الثاني

 

الثورة /علاء عياش
حسم فريق الصقر صدارة المجموعة الثانية لمصلحته في منافسات بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الأولى التي ينظمها الاتحاد العام للعبة وتستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغلقة بمحافظة عدن خلال الفترة 31 يوليو – 7 أغسطس وبمشاركة 10 فرق تمثل أندية الدرجة الأولى.
وتمكن الصقر من حسم صدارة المجموعة وذلك بتحقيق فوز مستحق على منافسه الشرارة لحج في المباراة التي اقيمت صباح أمس ضمن مباريات الجولة الرابعة، لينهي فريق الصقر مبارياته في دور المجموعات بانتصار رابع على التوالي، حيث شهدت مجريات المباراة تقديم مستوى جيد من جانب الفريقين في الشوط الأول الذي انتهى بتفوق الصقر 17 / 11، ليعود لاعبو الصقر بصورة أكثر فعالية في الشوط الثاني بتوسيع الفارق والانتصار بنتيجة 32 / 23، ولينهي معها فريق الصقر مبارياته في دور المجموعات بصدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة عمار محمد نعمان من فريق الصقر.
أدار المباراة وليد باجامزة وحسن باعطوه (ساحة)، علي الحوثري (مسجل)، محمد باجول (ميقاتي).
وفي المباراة الثانية التي اقيمت لحساب المجموعة الأولى أنهى فريق التضامن حضرموت مبارياته في دور المجموعات بحصد بطاقة التأهل للدور الثاني، بفوزه المهم على فريق شباب رخمة بنتيجة 33 / 23، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة عبدالله احمد علي من فريق شباب رخمة.
أدار المباراة علي الحوثري وأيمن عثمان جازع (ساحة)، إيهاب حيدرة (مسجل) علي منصور (ميقاتي).
وضمن مباريات نفس المجموعة واصل فريق شباب القطن تسجيل حضوره المميز بتحقيق فوز مستحق على منافسه شباب الجيل بنتيجة 28 / 23، ليضمن التأهل رسمياً للدور الثاني عن المجموعة الأولى برفقة تضامن حضرموت، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق شباب القطن سعيد عوض.
أدار المباراة علي منصور وخالد المطري (ساحة)، وليد باجامزة (مسجل) محمد باجول (ميقاتي).
وحقق فريق اتحاد إب فوزا مستحقا على فريق الوحدة المكلا بنتيجة 32 / 17، في المباراة الأخيرة من منافسات الجولة الرابعة والتي أقيمت لحساب المجموعة الثانية، ونال جائزة أفضل لاعب عبدالكريم الحاشدي من فريق اتحاد إب.
أدار المباراة حسين العدادي وعبدالله محمد احمد (ساحة) وأيمن جازع (مسجل) وحسن باعطوة (ميقاتي).
وتختتم صباح اليوم الخميس مباريات دور المجموعات، بإقامة أربع لقاءات حيث يلتقي لحساب المجموعة الثانية فريقا الجلاء عدن وشباب الجيل، والشعلة يقابل الاتحاد إب، وفي المجموعة الأولى يلعب الشرارة أمام الوحدة المكلا، ويقابل شباب رخمة نظيره شباب القطن.

قد يعجبك ايضا