افتتاح مركز طب المناطق الحارة والأمراض المعدية بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم صباح اليوم الإربعاء، مركز طب المناطق الحارة والأمراض المعدية بهيئة مستشفى الثورة العام بتكلفة مليون دولار بتمويل محلي وخارجي.

وخلال الافتتاح اطلع قحيم ومعه وكيل المحافظة محمد حليصي على مكونات المركز والتجهيزات الحديثة الذي يتضمن اقسام الامراض المنقولة بالنواقل والعيادات الخارجية والوبائيات والمشمولة بالتحصين والملحقات الفنية والمختبرات والطوارئ والصيدلة والأشعة السينية غرفة عناية مركزة وأربع عيادات تخصصية.  واستمعا من رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل إلى شرح عن الخدمات الطبية التي يقدمها المركز الذي يختص بالأمراض التي تنتقل بالاحتكاك المباشر أو عبر النواقل مثل البعوض والنقلة التي تشكلها مثل هذه المشاريع الجديدة في مستوى الأداء.

وأشاد قحيم بما تحقق للهيئة من إنجازات في تطوير البنية التحتية وافتتاح مراكز وأقسام جديدة ضمن مشروع التوسعة لإتاحة الخدمة الطبية للمترددين وفق أحدث معايير الكفاءة والجودة.

وثمن جهود قيادة الهيئة وكادرها الطبي والفني وكافة العاملين في تطوير الخدمات المقدمة للمرضى الوافدين اليه من المحافظة والمحافظات المجاورة.

فيما أوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، أن المركز سيقدم خدماته الطبية لكافة مديريات المحافظة .. معبرا عن شكره لقيادة السلطة المحلية والداعمين للهيئة.

حضر الافتتاح نواب رئيس الهيئة ومدراء الإدارات.

قد يعجبك ايضا