إقرار الخطة التشغيلية لوزارة العدل للعام 1444هـ

الثورة نت|

ناقش مجلس وزارة العدل في اجتماعه اليوم برئاسة وزير العدل القاضي نبيل العزاني الخطة التشغيلية للوزارة للعام الهجري 1444 وأقرها.

واستعرض الاجتماع الذي ضم نائب وزير العدل الدكتور إسماعيل الوزير ووكيلي الوزارة لقطاع الشؤون المالية والإدارية القاضي أحمد الكحلاني والتخطيط والبنى التحتية فهد با وزير ورئيس المكتب الفني القاضي خالد البغدادي، خلاصة التقييم لما تم إنجازه من الخطة للأشهر الماضية من العام 2022م، وما تم ترحيله منها للعام الهجري 1444هـ.

وفي الاجتماع أشاد القاضي العزاني بما تم إنجازه من خطة الوزارة خلال السبعة الأشهر الماضية والذي بلغ 84 بالمائة، على الرغم من شحة الإمكانات والظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن نتيجة العدوان والحصار.

وثمن جهود الكوادر في مختلف قطاعات الوزارة وإسهامها بفاعلية في تسيير العمل وتجاوز الصعوبات وإنجاز المهام، وفقا لخطة الوزارة لتحقيق النتائج المرجوة في ظل الخطة العامة للحكومة وما تضمنته الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في محور العدالة وسيادة القانون.

واستمع الوزير العزاني من رؤساء قطاعات الوزارة ومدراء العموم إلى مستوى الإنجاز والصعوبات التي واجهت سير العمل والمعالجات المقترحة.

قد يعجبك ايضا