انطلاق دوري المسبحي لكرة القدم في البيضاء

البيضاء/محمد المشخر

انطلقت في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء منافسات دوري باصغير المسبحي لكرة القدم في نسخته السادسة للفرق الشعبية والذي ينظمه نادي شباب مكيراس بمشاركة 16فريقا من خمس مديريات هي: مكيراس والصومعة ومدينة البيضاء والطفة والملاجم، بدعم من الشخصية الرياضية أحمد باصغير المسبحي.
وفي الافتتاح أشار الراعي الرسمي للدوري أحمد المسبحي إلى أن الدوري في نسخته السادسة يأتي استمراراً لتجسيد التلاحم بين الشباب والرياضيين خاصة في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا، موضحاً أن الحرص كبير على إقامة الدوري كل عام بما يضمن تفعيل الأنشطة الرياضية وإتاحة الفرصة للشباب لممارسة هواياتهم.
من جانبه أوضح رئيس اللجنة المنظمة للدوري محمد الحداد أن الدوري يشهد مشاركة 16 فريقا كرويا تم تقسيمها إلى أربع مجموعات ضمت الأولى: نـصر الحتار والـصقر عر وهـكار والـشرارة الحمراء، وضمت الثانية: شبـاب مرتعة والناشئين مكيراس والـصداقة ونجوم الصباح، وضمت الثالثة: شبـاب المديرية وشـباب مكيراس والنـخبة والنصر، فيما ضمت الرابعة: الــتلال وشبـاب العقلة والــمجد والسد، مشيراً إلى أن المنافسات ستقام بنظام الدوري في كل مجموعة ومن ثم يتأهل الأول والثاني إلى دور الثمانية الذي سيقام بنظام خروج المغلوب.
وعقب ذلك أقيمت المباراة الافتتاحية للدوري والتي جمعت فريقي الصقر والشرارة، وتمكن فريق الصقر من الخروج فائزاً بخمسة أهداف مقابل أربعة.. سجل للفائز قاسم سعيد ويوسف قاسم وشيخ أحمد وصالح برم وعبدالرحمن المنصوري، وسجل للخاسر صديق صالح (هدفين) وزايد علوي ويسري محمد.

قد يعجبك ايضا