مناقشة آلية تحسين أعمال النظافة والتحسين بصعدة

الثورة نت|

ناقش اجتماع مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، آلية تحسين أعمال النظافة خلال العام الهجري الجديد 1444هـ.

واستمع الاجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة ورؤساء اللجان بالمجلس المحلي للمحافظة، إلى تقرير مدير صندوق النظافة والتحسين عمار العوامي حول آلية عمل الصندوق خلال الفترة المقبلة من العام الحالي لضمان إيجاد بيئة نظيفة.

واستعرض الاجتماع، خرائط حدود مدينة صعدة وخطة النظافة والتحسين والانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية والصعوبات والمعوقات في هذا الجانب.

وفي الاجتماع أكد محافظ صعدة، أهمية إيجاد آلية كفيلة بتحسين أعمال النظافة بكافة شوارع المدينة وتحديد شارعين أنموذجيين بالمحافظة.

وحث الجهات المعنية وذات العلاقة على التعاون مع صندوق النظافة للنهوض بواقع النظافة .. مطالباً المجتمع بأن يكون عوناً وسنداً للصندوق في الحفاظ على النظافة والبيئة.

وشدد على إدارة صندوق النظافة فتح فرعين للنظافة والتحسين في مديريتي صعدة وسحار ومنحهما صلاحيات والعمل على إنشاء إدارتين تُعنى بالضبط والمخالفات .. مبيناً أن النظافة مظهر حضاري، تعكس مدى وعي المجتمع وتقدمه.

كما أكد محافظ صعدة أهمية تعزيز أعمال النظافة على مدار العام لتكون المحافظة نموذجية في الحفاظ النظافة والبيئة.

حضر الاجتماع مدير مكتب الأشغال أحسن القحم.

قد يعجبك ايضا