تدشين العام الدراسي الجديد 1444هـ بمحافظة المحويت

الثورة نت|

دشن امين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت، علي احمد الزيكم اليوم، العام الدراسي الجديد 1444هـ في مختلف المدارس بالمحافظة.

واطلع الزيكم، ومعه وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ابراهيم الزين, على سير أول أيام العام الدراسي بمدرستي عائشة واسماء للبنات بمدينة المحويت.

وفي التدشين اشاد الامين العام، بجهود المعلمين والمعلمات في استمرار العملية التعليمية رغم التحديات جراء العدوان الذي قطع المرتبات وحصاره الجائر لاكثر من سبعة اعوام، معتبراً تدشين العام الدراسي الجديد رسالة لقوى العدوان بمواصلة الصمود والثبات بكل عزم واقتدار.

وأكد الزيكم أهمية تضافر الجهود لإنجاح العام الدراسي وإفشال مخططات العدوان الهادفة لتعطيل العملية التعليمية … مشيداً بمستوى إقبال الطلاب والطالبات وانتظام العملية التعليمية في اليوم الأول لبدء الدراسة وفق التقويم المدرسي.

وحث الجميع على الاهتمام بالعملية التعليمية وتفعيل البرامج والأنشطة والفعاليات الدينية والرياضية والثقافية .

من جانبه أشاد مدير مكتب التربية بالمحافظة الزين, بمستوى حضور الطلاب والطالبات والتزام الكادر التربوي بالدوام الرسمي في اول أيام العام الدراسي … مؤكدا أن تدشين العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة يجسد لوحة صمود في وجه العدوان وتأكيد واضح المعالم على ثبات وصمود الجبهة التربوية .

ولفت إلى أهمية تكامل الجهود ورفد وإنجاح العملية التعليمية خلال العام الدراسي الجديد في ظل التحديات الراهنة.

 

قد يعجبك ايضا