لجنة من هيئة الأراضي تطلع على سير العمل بفرع الهيئة في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أطلعت لجنة من الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني اليوم على سير العمل بادارات التخطيط والسجل العقاري والسكرتارية بفرع الهيئة بمحافظة الحديدة.

وأستمعت اللجنة برئاسة مستشار رئيس الهيئة للشؤون الفنية المهندس محمد العلفي وبحضور مدير عام الفرع عبيد أحسن عبيد من مدراء الإدارات إلى شرح مجمل حول الأنشطة المنفذة وما يخص وحدات الجوار بمديرية باجل في اطار المخطط العام للمديرية ومطابقة وحدات الجوار القديمة المعمدة على الواقع وتحديث المخططات القديمة ومعالجة اوضاعها والاشكاليات القائمة فيها.

وأشارت اللجنة إلى أن زيارتها لفروع الهيئة بالمحافظات يأتي بتوجيه من رئيس الهيئة الدكتور هاشم الشامي للتاكد من سلامة الاجراءات المتخذة في تطوير العمل بمختلف الادارات وإنزال المخططات بما يضمن عدم انتشار العشوائيات والمحافظة على الأراضي الزراعية، وتنفيذها على أرض الواقع.

وفي اجتماع عقد على هامش الزيارة تم اقرار تكليف فريق من المهندسين برئاسة مدير إدارة التخطيط بالفرع المهندس خالد شمسان والمهندس عبدالملك الربع وعدد من المهندسين للنزول الميداني لمديرية باجل لاستكمال إجراءات التخطيط التفصيلي لوحدات الجوار على ارض الواقع ومعالجة العشوائية وتطبيق الشوارع الحدودية لوحدات الجوار في اطار المخطط الهيكلي للمديرية.

قد يعجبك ايضا