تدشين العام الدراسي الجديد في مديرية الدريهمي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم  العام الدراسي الجديد في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وخلال التدشين أكد نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران أن عملية تدشين العام الدارسي الجديد في مديرية الدريهمي، بعد ان تعرضت  لابشع الجرائم والحصار على مدي عامين من قبل قوى العدوان..

مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة المتمثلة في إعادة تطبيع الأوضاع والحياة بالمديرية ،و تطهيرها من مخلفات العدوان من الألغام والمتفجرات وعادة تأهيل الخدمات الأساسية كالصحة والمياه والتعليم والاتصالات الأمر الذي ادي الى عودة الكثير من المواطنين إلى مركز المديرية..

من جانبه أشار وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، إلى أن تدشين العام الدراسي الجديد للعام الجاري 1444هجرية في مديرية الدريهمي بعد أن تم تطهيرها من قوى العدوان ومرتزقتهم، وعودة الحياة إلى طبيعتها بالمديرية.

مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة تواصل العمل على توفير احتياجات المواطنين العائدين إلى المديرية من الخدمات الأساسية، ومنها المياه والصحة والاتصالات والتعليم وشق  الطرقات وغيرها من الخدمات.. مثمنا جهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة المتمثلة بإعادة تأهيل العديد من المدارس بالمديرية وتوفير احتياجاتها من الوسائل التعليمية.

بدوره أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عمر محمد بحر، إلى أنه تم توفير كافة المتطلبات والأحتياجات التعليمية لكافة مدارس مديرية الدريهمي.. مشيدا بمستوى إقبال الطلاب على الدارسة خلال العام الدارسي الجديد 1444هجرية،

رافقهما في التدشين نائب مدير التربية بالحديدة محمود الوشلي ومدير مديرية الدريهمي محمد الموساي..

قد يعجبك ايضا