تنفيذي ريمة يناقش مستوى أداء وتقييم المكاتب التنفيذية

الثورة نت/ خالد الجماعي

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ فارس الحباري، مستوى أداء وتقييم المكاتب التنفيذية خلال النصف الأول من العام الجاري .

واستعرض الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى احمد عبدالرحيم النهاري ووكيلا المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي ومدراء المديريات، تقرير مدير الموارد المالية بديوان المحافظة علي الجديعي، بشأن تقييم مستوى تحصيل الموارد المالية خلال العام النصف الأول من العام الجاري .

بدوره أستعرض مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري تقرير شامل حول ماحققته الاجهزة الامنية خلال النصف الأول من العام الجاري والذي بلغت القضايا المضبوطة 2200 قضية مختلفة على مستوى مركز المحافظة والمديريات .

فيما استعرض مدراء مكاتب المجلس الاعلى لشؤون الإنسانية هلال الحداد والصناعة والتجارة محمد المنتصر وصندوق النظافة والتحسين صالح الكسمي وإدارة السكرتارية الفنية والمتابعة بديوان عام المحافظة فاضل القطوي ،تقارير أداء تلك المكاتب والإنجازات المحققة خلال النصف الأول من العام الجاري والصعوبات التي تواجه العمل .

كما أستمع الاجتماع إلى الخطة المقدمة من ممثلي الصندوق الاجتماعي للتنمية ومشروع الأشغال العامة بالمحافظة ، حول مستوى ماتم تنفيذه وانجازه خلال الفترة الماضية من العام الجاري وخططهم وبرامجهم حول المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة والصعوبات التي تواجه سير عملية التنفيذ وسبل معالجتها.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الحباري أهمية تضافر الجهود والعمل كمنظومة واحدة لتحقيق النجاح في مختلف المهام والأعمال وتعزيز الخدمات والأداء المحلي والمحلي والتنفيذي .

وأشار إلى أهمية اضطلاع الجهات الإيرادية بدورها خلال المرحلة الراهنة في تحسين مستوى الإيرادات وتنميتها بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وحث محافظ ريمة على تعزيز الجهود لتحقيق التنمية الشاملة، وبما يلبي احتياجات وتطلعات أبناء المحافظة من المشاريع والخدمات التنموية.

قد يعجبك ايضا