اجتماع بصنعاء يناقش آليات تنفيذ مشروع الصرف الصحي في بيت سبطان

الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد بمحافظة صنعاء اليوم ، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، آليات تنفيذ مشروع شبكة الصرف الصحي في بيت سبطان بمركز محافظة صنعاء بتكلفة 558 ألف دولار بتمويل محلي.

وكرس الاجتماع، الذي ضم وكيلي المحافظة لقطاع البلديات والبيئة، محمد الحباري، والشؤون الفنية، صالح المنتصر، ومستشار المحافظ عبدالله المرتضى، لمناقشة عقد تنفيذ المشروع مع فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة والدراسة الخاصة بها ومراحل التنفيذ.

وتطرق الاجتماع بحضور مديري مؤسسة المياه بمحافظة صنعاء علي الذيب وأمانة العاصمة محمد الشامي ومدير الصرف الصحي بالأمانة جميل الاكحلي، إلى جوانب التنسيق بين فرعي المؤسستين لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع بطول ألف و502 أمتار للخطوط الرئيسية و900 متر للخطوط الفرعية.

وفي الاجتماع أوضح محافظ المحافظة، أن مشروع بيت سبطان يمثل أولوية ملحة وأول مشروع في المحافظة سيتم تنفيذه في الصرف الصحي، لافتا إلى احتياج المحافظة لمثل هذه المشاريع لتعزيز الجانب الخدمي وبما يخدم المصلحة العامة للمواطنين.

وأكد حرص قيادة المحافظة على تعزيز التعاون مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لدعم ومساندة جهود تفعيل أداء وأنشطة فرع المؤسسة بمحافظة صنعاء وتمكينها من العمل في تنفيذ المهام المناطة بها بما يخدم مصلحة المحافظة.

وحث الهادي، على سرعة استكمال البرتوكولات المتعلقة بتنفيذ المشروع بما يتسنى بدء تدشين العمل في مراحله وفق الاتفاق مع فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة وعلى ضوء البرنامج والدراسة الخاصة به.

حضر الاجتماع مديرو مكاتب الأشغال العامة والطرق المهندس محيي الدين شمسان وفرع مؤسسة المياه في متنة بمديرية بني مطر فؤاد المعدني.

قد يعجبك ايضا