المؤيدي وصلاح يناقشان مستوى الأنشطة الرياضية بمحافظة إب

الثورة نت|

ناقش اجتماع في محافظة إب ضم وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي ومحافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم، سير الأنشطة الرياضية والشبابية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي، ومديري صندوق النشء والشباب عبدالحميد المغربي ومكتب الشباب بالمحافظة إبراهيم المساوى، ورؤساء الأندية ومسؤولي فروع الاتحادات الرياضية، الصعوبات التي تواجه تنفيذ الأنشطة الرياضية والمعالجات اللازمة للارتقاء بالعمل الرياضي والشبابي.

وفي الاجتماع أشاد وزير الشباب والرياضة بجهود السلطة المحلية ومساندتها للأندية الرياضية والرياضيين، وكذا إشرافها على العديد من الأنشطة والمشاريع المرتبطة باهتمامات الشباب وتطلعاتهم.

وأشار إلى أهمية التركيز على تفعيل الأنشطة الرياضية لخدمة الشباب والنشء واستيعاب الشباب ودفعهم لممارسة الرياضة وصقل وتنمية مواهبهم.

وأوضح المؤيدي أن الوزارة ستسهم بدعم تعشيب ملعب الكبسي في إب خدمة للرياضة والرياضيين.

من جانبه أشار محافظ إب إلى أهمية الاجتماع لتنسيق الجهود بين الوزارة والسلطة المحلية في المحافظة للارتقاء بالعمل الرياضي والشبابي ومساعدة الأندية بما يمكنها من القيام بدورها على أكمل وجه.

وأكد حرص قيادة المحافظة على تهيئة الظروف أمام الرياضيين، وإعادة تأهيل وصيانة استاد إب وتعشيب ملعب الكبسي بمركز المحافظة.

قد يعجبك ايضا