ذمار..لقاء في ميفعة عنس تدشينا لحملة التعبئة والحشد

الثورة نت|

ناقش لقاء موسع في مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار اليوم تعزيز جهود حملة التعبئة العامة والتحشيد بالمديرية.

وفي اللقاء، الذي ضم أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أكد عضو مجلس النواب نجيب الورقي أهمية التحشيد في تعزيز عوامل الصمود ومواجهة أي تصعيد من قبل العدوان.

من جانبه أشاد عضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالله الفقيه بدور أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. لافتا إلى أهمية دور الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وتفعيل النزول إلى العزل والقرى للحشد والتعبئة.

فيما أشار رئيس لجنة التصحيح بالمحافظة أحمد الضوراني، إلى أهمية تنسيق الجهود الرسمية والإشرافية والمجتمعية والعمل كفريق واحد لإنجاح خطة الحشد والتعبئة بالمديرية.. داعيا إلى تعزيز التلاحم والبذل والعطاء لدعم المرابطين في مختلف جبهات الكرامة.

بدورهما استعرض مدير المديرية محمد الكبسي وأمين عام المجلس المحلي علي القيسي، الجهود المبذولة في تشكيل لجان الحشد والتعبئة.. وأكدا أهمية تكاتف الجهود في تنفيذ خطة الحملة واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

شارك في اللقاء، مدراء مكاتب الثقافة محمد العومري والسياحة إبراهيم المقدشي وهيئة المسالخ إبراهيم الوشلي وخدمات المشتركين بمؤسسة الاتصالات نجيب الورقي والشيخ رعد الشغدري.

قد يعجبك ايضا