مناقشة إجراءات إزالة مخالفات البناء العشوائي في مدينة التعاون وساحل الكورنيش بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم دور مكتبا الأشغال العامة والطرق وهيئة الاراضي في إزالة مخالفات البناء العشوائي في مدينة التعاون وساحل الكورنيش.

وأستعرض الإجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد ومديرا مكتبي الاشغال المهندس محمد مثنى وهيئة الأراضي عبيد أحسن مهام المكتبين خلال المرحلة الراهنة لإزالة المخالفات وتنظيم استخراج الرخص والعمل وفق المخطط العام والحفاظ على أصول وممتلكات الدولة تزامنا مع تنفيذ إعادة تأهيل ساحل الكورنيش.

وأستمع الإجتماع إلى إيضاحات من مديرا مكتبي الاشغال وهيئة الاراضي حول الصعوبات التي تواجههم واتخذ بشأنها المعالجات والقرارات المناسبة وبما يضمن رفع كل مخالفات البناء.

وفي الإجتماع أوضح المحافظ قحيم أن مدينة التعاون أرض ومبنى هي ملك للدولة .. ووجه بالعمل في رفع  وإزالة المخالفات في مدينة التعاون بالتنسيق مع إدارة الامن ورفع البسطات والخيم العشوائية بساحل الكورنيش.

وأشار الى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المقصرين والمتهاونين في أعمالهم خصوصا فيما يتعلق بتشوية منظر المدينة ومخالفات البناء للمخطط العام في مركز المحافظة والمديريات.

حضر الإجتماع مدير الشؤون القانونية يوسف قطران ونائب مدير صندوق النظافة أمجد الحسني.

قد يعجبك ايضا