المكتب التنفيذي بحجة يقر تقارير عدد من المكاتب التنفيذية

الثورة نت|

أقر المكتب التنفيذي بمحافظة حجة في اجتماعه اليوم، برئاسة المحافظ هلال الصوفي، تقارير عدد من المكاتب التنفيذية خلال النصف الأول من العام الجاري.

حيث أقر الاجتماع بحضور وكيل المحافظة محمد القاضي، تقارير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية، ومكاتب الصناعة والتجارة, والإرشاد والهيئة العامة للأوقاف، خلال النصف الأول من العام الجاري, وكذا تقرير الأشغال العامة والطرق خلال العام الماضي.

واستعرض الاجتماع تقرير الإيرادات في النصف الأول ونسبة العجز عن الربط والمقابل على مستوى المكاتب والمديريات والسبل الكفيلة بمعالجة جوانب القصور.

وتطرق إلى ما تم تنفيذه من معالجات في الحد من ظاهرة التسول ومكافحة الكلاب الضالة ودعم دار الأيتام وتوفير التغذية اللازمة لهم، وافتتاح فروع للمسالخ في المحابشة ونجرة وتأهيل مقالب حجة وعبس المحابشة.

واستعرض المكتب التنفيذي، مشاريع فرع المجلس الأعلى خلال النصف الأول وعدد المستفيدين بحسب القطاعات وأهم الأعمال التي نفذها مكتب الصناعة والصعوبات التي تواجهه.

كما استعرض مشاريع مكتب هيئة الأوقاف المنفذة لذات الفترة فيما يتعلق بالاهتمام بالمساجد والمقامات والعلماء والمتعلمين والعمل الخيري وكذا أنشطة مكتب الإرشاد.

وتطرق إلى أنشطة مكتب الأشغال وعدد رخص البناء ومزاولة العمل التي تم منحها إضافة إلى مخالفات البناء.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي على ضرورة تلافي جوانب القصور والعمل بالملاحظات على تقارير المكاتب التنفيذية.. مشددا على أهمية تكامل الجهود لتجاوز الصعاب والارتقاء بمستوى الأداء وتنمية الموارد.

قد يعجبك ايضا