وزارة الشباب تنظم فعالية خطابية وثقافية بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظمت وزارة الشباب والرياضة والجهات التابعة لها اليوم، فعالية خطابية وثقافية بذكرى يوم الولاية.

وأكد وزير الشباب محمد المؤيدي، في الفعالية بحضور مستشار الرئاسة عبد العزيز الترب أهمية إحياء هذه الذكرى في استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي والاقتداء بنهجه وسلوكه في نشر العدل ومقارعة الظلم والمستكبرين ونصرة المستضعفين.

واعتبر إحياء يوم الولاية، تأكيد على ولاء الشعب اليمني لله وارتباطهم الوثيق بالإمام علي كرم الله وجهه .. مشيراً إلى أنظمة العمالة والارتهان لأعداء الإسلام والتي تولت اليهود والنصارى وأعداء الأمة، وسارعت للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وشدد وزير الشباب على أهمية غرس القيم التي تحلى بها الإمام علي في نفوس الأجيال من النشء والشباب، وتوعيتهم بالمخاطر التي يحيكها أعداء الأمة ..

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء الوزارة لقطاعات الشباب عبد الله الرازحي، والرياضة علي هضبان، والتمويل والموارد محمد منصر، والمشاريع رمزي الاغبري والمرأة هناء العلوي، أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله حسن الصعدي، أن إحياء ذكرى يوم الولاية يعكس ارتباط اليمنيين بالإمام علي عليه السلام والسير على خطاه.

ولفت إلى المؤامرات الأمريكية الصهيونية على اليمن واليمنيين من خلال أدواتها، والحرب الناعمة لقوى الاستكبار على الأمة بهدف إضعافها وتمزيق وحدتها.

تخللت الفعالية التي حضرها الوكيلان المساعدان لقطاعي المشاريع طارق حنش والتخطيط أحلام البريهي وأمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري وعدد من مدراء عموم الوزارة وقيادات شبابية ورياضية واجتماعية، قصيدة شعرية وأنشودة ورقصة شعبية.

قد يعجبك ايضا