قيادة السلطة المحلية بالمحويت تدين سماح النظام السعودي للمراسل الصهيوني تدنيس الاراضي المقدسة

الثورة نت|

ادانت قيادة السلطة المحلية بمحافظة المحويت والمكتب التنفيذي  بأشد العبارات والاستنكار ، سماح النظام السعودي العميل  لمراسل القناة الصهيونية الـ13 بالدخول إلى الأراضي المقدسة.

وأكدت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في بيان، لها ان تدنيس مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشعر الحرام من قبل النظام السعودي خيانة للأمة والمقدسات، ومخالفة واضحة لتوجيهات وأوامر الله عز وجل واستفزاز لمشاعر المسلمين.  واعتبر البيان هذا التصرف اعتداء سافر على مقدسات الأمة الإسلامية وعملا استفزازيا واضحا لمشاعر المسلمين وخيانة للأمة والمقدسات ومخالفة للنص القرآني الذي يجرم دخول اليهود إلى المسجد الحرام.

واضاف البيان  في الوقت الذي يسمح النظام السعودي لليهود بالتجول في الأراضي المقدسة، يمنع ملايين المسلمين من أداء فريضة الحج ويعقد إجراءات الحج، ما يؤكد أن النظام السعودي غير جدير بإدارة المشاعر المقدسة”.

وأكد البيان أن هذه المقدسات ملك للأمة الاسلامية جمعاء وليست ملكا لأسرة آل سعود وليس لنظام المملكة حق التفرد في إدارتها دون غيره من المسلمين حتى وأن كانت الاراضي المقدسة متواجدة ضمن نطاقها الجغرافي.

ودعا البيان إلى التحرك لمواجهة مخطط بني سعود وكيان العدو الإسرائيلي، الذي يستهدف مكة المكرمة، والإسلام والمسلمين كون المشاعر المقدسة ملك المسلمين، وليست ملكا له ولا يحق له التفرد بإدارتها.

كما دعا البيان   كافة شعوب وأحرار وعلماء الأمة الإسلامية، لاتخاذ مواقف جادة لمواجهة هذا الخطر الحقيقي ووقف سياسات النظام السعودي ومخططاته الخبيثة التي تستهدف الأمة ومقدساتها.

قد يعجبك ايضا