مديرية التحيتا بالحديدة تحتفي بزفاف 32 عريساً وعروساً

الثورة نت / أحمد كنفاني

أحتفى 32 عريساً وعروساً من أبناء الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة بإكمال نصف دينهم في عرس جماعي أقيم برعاية المنطقة العسكريه الخامسة والمكتب الاشرافي تحت شعار “معا لتيسير المهور وتحصين الشباب” بالتزامن مع ذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

وفي الإحتفال هنأ وكيلا المحافظة محمد سليمان حليصي ومطهر يحيى الهادي العرسان بزفافهم ..متمنين لهم حياة زوجية سعيدة.

وأشارا إلى أن زفاف كوكبة من أبناء مديرية التحيتا بالتزامن مع أحياء شعبنا اليمني ذكرى يوم الولاية يعكس صورة من صور الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي وحصاره ويعزز من رابطة الإخاء ويجسد الاهتمام الذي يوليه الجميع لتحصين الشباب من مخاطر الحرب الناعمة.

وأكدا حرص السلطة المحلية على الاهتمام بالشباب وتقديم يد العون لهم في مختلف المديريات.

فيما أشار وكيل محافظة مارب الشيخ ابو قيس الشريف إلى عظمة الإسلام وإحياء أركانه وتعاليمه المتضمنة إسعاد المجتمع ومنها إقامة الأعراس الجماعية.

وحث أولياء الامور على عدم المغالاة في المهور .. معبراً عن سعادته بحضور هذا العرس البهيج الذين جسد فيه العرسان الفرحة اللحمة الوطنية في أبهى حللها.

تخلل الإحتفال بحضور مدير عام المديرية عادل عبده علي أهيف وعضو المجلس المحلي الطاهر عطيفي ومشرف المديرية صديق أحمد فتيني صديق ومدير أمن المديرية الرائد إسماعيل محمد النور وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية عدد من القصائد والزوامل الشعبية والجهادية.

قد يعجبك ايضا