صلاح يدشن العمل في مشروع الطريق المختصر بمدينة إب

الثورة نت|

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير العمل في مشروع الطريق المختصر من الدائري أربعين إلى الشارع الخلفي بمنطقة المعاين بمركز المحافظة.

تشمل المرحلة الاولى من المشروع البالغ تكلفته 68 مليون بتمويل محلي أعمال شق وتنفيذ جدران ساندة وعبارة لمجاري السيول .. حيث يهدف المشروع تخفيف الازدحام والاختناقات المرورية في الخط الرئيسي الواصل إلى جولة العدين.

إلى ذلك تفقد محافظ إب ومعه مديرمكتب الاشغال المهندس ابراهيم الشامي ورئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري على سير العمل في مشروع الرصف الخرساني بشارع 16 بمدينة إب والبالغ طوله 216 متر والمتضمن ايضا عمل عبارة للسيل وبتكلفة 252 مليون ريال بتمويل محلي وبنسبة انجاز 70 بالمائة .

كما تفقد المحافظ صلاح ومرافقوه سير العمل في مشروع صيانة وإعادة تأهيل الطريق الرابط بين الدائري 30 والدائري 40 بطول 400 متر، وبنسبة انجاز 30 بالمائة وبتكلفة 372 مليون ريال.

وشدد المحافظ صلاح علي سرعة استكمال مشاريع الطرق الجاري العمل بها في المحافظة حسب المواصفات الفنية والهندسية والفترة الزمنية المحددة في عقود التنفيذ .

ووجه الجهات المعنية في مكتب الأشغال وبقية الجهات بتسهيل وتذليل الصعوبات امام تنفيذ وإعادة تأهيل الشوارع الداخلية بمدينة إب .

حضر التدشين نائبا مدير مكتب الاشغال المهندس طه المغني وعلي القفاز ومدير الأشغال بمديرية الظهار المهندس صخر الناشري.

قد يعجبك ايضا