سياسي أنصار الله يدين بشدة سماح النظام السعودي لعناصر صهيونية بتدنيس المشاعر الإسلامية المقدسة

الثورة نت|

أدان المكتب السياسي لأنصار الله، ما قام به النظام السعودي العميل من السماح لعناصر صهيونية بتدنيس المشاعر الإسلامية المقدسة في مكة والمدينة المنورة.

واعتبر المكتب السياسي في بيان له اليوم، ذلك خيانة للأمة والمقدسات ومخالفة واضحة لتوجيهات الله تعالى الذي قال : “يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِنَّمَا ٱلْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُواْ ٱلْمَسْجِدَ ٱلْحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَٰذَا ۚ وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ ٱللَّهُ مِن فَضْلِهِۦٓ إِن شَآءَ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ “.

وأشار البيان إلى أن التسهيلات التي يقدمها النظام السعودي لليهود تأتي في الوقت الذي يمنع فيه ملايين الحجاج من أداء فريضة الحج ويعقد إجراءاتها أمام الذين يرغبون بأدائها.

وأوضح أن هذه السياسات والممارسات تؤكد بأن النظام السعودي لا يمتلك الشرعية في إدارة شؤون الحج وإدارة المشاعر المقدسة فهي ملك المسلمين جميعا.

ولفت البيان إلى أن هذه الحادثة ليست عفوية فقد سبقتها زيارة يهودي إلى المسجد النبوي الشريف ونشر صوره وهو داخله بتسهيل من النظام السعودي إضافة إلى تمكين شركة أمنية اسرائيلية بذريعة حماية الحجاج وهذا كله يؤكد أن هناك مخططا يهوديا لاستهداف بيت الله الحرام بتواطؤ مع النظام السعودي العميل.

ودعا البيان، الشعوب الإسلامية لاتخاذ مواقف جادة وتحرك شعبي فاعل ضد النظام السعودي وسياساته ومخططاته الخبيثة التي تستهدف الأمة وقضاياها ومقدساتها.

 

قد يعجبك ايضا