مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بالحديدة يحتفي بذكرى يوم الولاية

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة إحياء ذكرى الولاية لعام 1443..

وخلال الفعالية بحضور قائد الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري، أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري على أهمية  فهم الأمة لأسس ومفاهيم ومعاني ودلالات الولاية،  الله ورسوله والأمام علي كرم الله وجهة ومبادئها وقيمها وترسيخها بين اواساط المجتمع .

مؤكدا على  أهمية إحياء ذكرى الولاية لتذكير الأمة بها خاصة في ظل سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل العمالة والخيانة لأمتها وقضيتها من خلال التطبيع مع الكيان الصهيوني وخاصة النظام الاماراتي والسعودي .

مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة مجمع الساحل الغربي الطبي لنظيم هذه الفعالية الكبيرة والحاشدة التي شارك فيها كافة الكوادر الطبية والفنية والتمريضية، والإدارية..

بدوره أشار  مدير عام مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي العقيد عبدالرزاق المضواحي إلى أهمية مبدأ الولاية التي تعد من أساسيات الدين الاسلامي، وحصانة للأمة من الضلال.. ولفت المضواحي إلى أهمية التولي الصادق لأعلام الأمة وتوجيهها نحو المسيرة القرآنية والجهادية مقتدين بالأمام علي في مواجهة الطغاة والمستكبرين ونصره الحق..

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر أيوب الحشاش. وفقرة انشادية لفرقة الصماد.

قد يعجبك ايضا