الاطلاع على احتياجات أبناء عزلة القحاطنة بمديرية جبل المحويت

الثورة نت|

اطلع محافظ المحويت حنين قطينة اليوم على أوضاع المواطنين بمنطقة القبلة “عزلة القحاطنة” بمديرية جبل المحويت واحتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية.

واستمع المحافظ قطينة من مدير فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبدالكريم الأخرم وفرع مشاريع مياه الريف أمين المحويتي وعدد من المشايخ والوجهاء إلى شرح حول احتياجات مناطقهم من المشاريع الخدمية ومتطلبات أبناء العزلة من الخدمات، سيما في قطاع المياه وتوقف مشروع مياه القحاطنة.

وأكد المحافظ قطينة حرص السلطة المحلية على تفقد أوضاع المواطنين والاستماع لقضاياهم من خلال الزيارات الميدانية لمعالجة مشاكلهم وتوفير احتياجاتهم من الخدمات والمشاريع في مجالات الطرق والمياه والصحة والزراعة.

وأشار إلى اهتمام قيادة المحافظة بمعالجة الإشكالات المتصلة بمشروع مياه القحاطنة المتوقف منذ عشرات السنين وصيانته وإعادة تشغيله وضخ المياه للمواطنين.

ونوه محافظ المحويت بمواقف أبناء عزلة القحاطنة وإسهامهم في تفعيل المبادرات المجتمعية والنهوض بالمشاريع الخدمية والتنموية ودورهم في مواجهة مخططات العدوان ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية.

ووجه المؤسسة المحلية للمياه وفرع مشاريع مياه الريف بصيانة وإعادة تشغيل مشروع مياه العزلة في أقرب وقت لتخفيف معاناة المواطنين وتوفير مياه الشرب النقية .. مشددا على ضرورة الحفاظ على المشاريع وصيانتها.

وحث على دعم المبادرات المجتمعية من خلال توفير مادة الإسمنت لاستكمال الطرق المرتبطة بقرى العزلة والمناطق المجاورة لها .. داعياً المنظمات الإنسانية إلى دعم المشاريع التنموية التي تسهم في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين في ظل الظروف الراهنة.

قد يعجبك ايضا