ضرائب الحديدة تنظم فعالية خطابية وثقافية بذكرى الولاية

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم مكتب الضرائب والوحدات التنفيذية لضرائب مبيعات القات وكبار المكلفين وريع العقارات بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء فعالية خطابية وثقافية بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

وفي الفعالية التي حضرها مديرا الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات عبدالرحمن محمد الكحلاني ووحدة ضرائب ريع العقارات حسن الملاكدي أشار نائب مكتب الضرائب أحمد المرتضى إلى أهمية الولاية وحاجة الأمة لها خاصة في ظل سقوط الأنظمة العميلة في مستنقع الخيانة والتطبيع مع الكيان الصهيوني .. لافتا إلى أن التولي هو التزام بأوامر الله ونبيه المصطفى.

وتطرق المرتضى إلى مكانة الإمام علي وشخصيته وجهاده وتصديه للطغاة والظالمين وحاجة الأمة اليوم لثقافته في ظل ما تتعرض له من مؤامرات تستهدف هويتها وثقافتها وتاريخها.

وأوضح أن الشعب اليمني في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار منذ ثمانية أعوام يحيي هذه الذكرى من منطلق تمسكه بهويته الإيمانية وتوليه لله ورسوله والإمام علي عليه السلام.

وأكد أن أكبر تهديد للأمة في هذا العصر سعي الأعداء للسيطرة عليها عن طريق الاختراق الثقافي والفكري والداخلي ما يعزز من أهمية الولاية في حماية الأمة من الإختراق وإمكانية إستغلالها.

ولفت إلى أهمية التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

فيما تناول مدير الإعلام بمديرية الميناء صلاح الدين نور الدين خلال تقديمه الفعالية معنى الولاية بمفهومها العام في الإسلام وأهميتها كما أمر الله تعالى بالولاء له ولرسوله وأوليائه وبما يسهم في استقامة الأمة والسير في الطريق الصحيح.

وأكد أهمية الإحتفاء بذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس والعبر من مكارم أخلاق الإمام علي وشجاعته وجهاده في مواجهة الطغاة والظالمين.

وبين أن أهمية إحياء هذه الذكرى تكمن في التأكيد على الولاء لله والرسول الكريم والإمام علي – كرم الله وجهه – وما كان يحمله من روحية في الجهاد وإعلاء كلمة الله.

تخللت الفعالية بحضور مدراء الإدارات والموظفين قصيدة للشاعر ايوب الحشاش.

قد يعجبك ايضا