الجمالي والشوتري يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب الحكومية بالبيضاء

الثورة نت/محمد صالح المشخر

تفقد وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى في عدد من المكاتب الحكومية بمركز المحافظة والتي بلغت نسبة الانضباط الوظيفي نحو 84 بالمائة ونسبة الغياب 16%.في 37 مؤسسة ومصلحة بوحدات الخدمة العامة بالمحافظة.

حيث أطلعا الجمالي والشوتري ومعهم أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي على مستوى الإلتزام بالدوام الرسمي في مؤسسة الإتصالات والمرور والاحوال المدينة ومحو الأمية بالمحافظة،.

ووجه الجمالي والشوتري، مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة والمديريات بمتابعة النزول الميداني إلى مختلف الدوائر الحكومية بالمحافظة للإشراف والمتابعة والتقييم والرفع بتقارير يومية لتطبيق اللوائح الإدارية بحق المتخلفين والمتغيبين عن الدوام الرسمي..

و شددا على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وتكريم المنضبطين في وظائفهم والمتميزين في أداء المهام والأعمال الموكلة إليهم، كما دعا مدراء الإدارات والمكاتب إلى أن يكونوا قدوة لموظفيهم في الانضباط والتفاني بالعمل باعتبار أن الالتزام بالعمل واجب ديني ووطني. .مؤكدا أن هذا التواجد الكبير دليل على حرص منتسبي السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية على أداء واجبهم الوظيفي وتقديم الخدمة العامة وتسهيل تخليص معاملات المواطنين..داعيا جميع موظفي الدولة إلى الانضباط والعمل بكل همة ونشاط من أجل خدمة الوطن وأمنه واستقراره.. مشددا على أهمية تنشيط العمل للمجالس المحلية وأجهزتها الحكومية والأمنية بمديريات المحافظة لخدمة المجتمع وتوفير متطلباته الأساسية والاستهلاكية بمايسهم في التخفيف من معاناة الناس جراء ما يمر به اليمن

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل عبدالقادر العواضي، أن الفرق الميدانية ستواصل نزولها الميداني على مدى ثلاثة أيام لتقييم مستوى الأداء الوظيفي في المكاتب والهيئات والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.. مشيراً إلى أن نسبة الانضباط الوظيفي لليوم الأول في مختلف الدوائر الحكومية بالمحافظة بلغ 84 %.من إجمالي الموظفين العاملين في مختلف المكاتب والوحدات الإدارية والمؤسسات الحكومية ونسبة الغياب 16%..في أول أيام الدوام الرسمي بعد أجازة عيد الأضحى المبارك في 37 مؤسسة ومصلحة بوحدات الخدمة العامة بمحافظة البيضاء..

وأضاف العواضي، أن فرق التفتيش التابعة للمكتب قامت اليوم بالنزول الميداني لمختلف المكاتب والوحدات والإدارات العامة بمركز المحافظة والمديريات للإطلاع.على مستوى الانضباط الوظيفي ورصد حالات الغياب أو الانقطاع الوظيفي والمجازين والمكلفين بمهمات لتطبيق العقوبات القانونية ضدهم.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص وعدد من المسئولين بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا