صنعاء..مدرسة الشهيد القائد الصيفية في همدان تختتم أنشطة الدورات الصيفية

الثورة نت|

نُظم في مديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم، حفل اختتام الدورات الصيفية لطلاب مركز الشهيد القائد في منطقة المنقب بقرية المنقب.

وفي الحفل ألقيت كلمات، أشارت إلى أهمية المدارس والدورات الصيفية وما تضمنته من أنشطة وبرامج علمية وثقافية ورياضية، ودورها في تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

وأشادت بتفاعل طلاب المراكز الصيفية المفتوحة والمغلقة وحرصهم على الاستفادة من أنشطتها بما يعود عليهم بالنفع.. مثمنة جهود الكادر التعليمي والقائمين على المراكز في إنجاح الدورات الصيفية لهذا العام.

وأوضحت الكلمات أهمية المدارس في تعزيز روح الانتماء للوطن والدين في نفوس الطلاب والشباب والمساهمة في بناء الشخصية المتوازنة وتنمية الثقافة الوطنية لديهم وإكسابهم المزيد من المعلومات والخبرات والمهارات وصقل مواهبهم وتوجيه طاقاتهم التوجيه السليم وتدريبهم على العمل الجماعي وتحمل المسؤولية.

كما أشارت إلى أن الدورات الصيفية كانت درعا حصينا للطلاب والطالبات واستغلالا أمثلا للعطلة الصيفية بما قدمته من العلوم المختلفة في المجالات الدينية والثقافية والعلمية والرياضية.

تخلل الحفل الذي حضره قيادات محلية وتنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية، كلمة للطلاب وقصائد شعرية وعرض مسرحي، وتكريم الطلاب والمعلمين بشهادات وجوائز رمزية.

كما تم على هامش الفعالية تنظيم وقفه احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان واستمرار الحصار.

قد يعجبك ايضا