الجيلاني يدشن حملة نظافة ورفع العشوائيات من أسواق همدان بصنعاء

الثورة نت|

دشن أمين عام محلي محافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني، اليوم حملة نظافة واسعة ورفع العشوائيات من أسواق مديرية همدان لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

تستهدف الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين ومكتب الأشغال العامة والطرق وشئون الأحياء والمرور، في يومين رفع المخلفات من الطرق الرئيسية والأحياء والشوارع الرئيسية ورفع البسطات المسببة للازدحام المروري من أسواق شملان، القنحة والسودة والجومري وهمدان ومربع المدرسة الامريكية، ومصنع شملان، ودار الحجر.

وفي التدشين، أكد الجيلاني حرص قيادة المحافظة على تعزيز حملات النظافة في مختلف المديريات واستقبال عيد الأضحى بشوارع نظيفة ومدن تعكس الوعي الحضاري والمنظر الجمالي للمحافظة.

وشدد على ضرورة ترتيب وتنظيم البسطات والبائعين المتجولين ومنع البيع العشوائي ورفع الصناديق المخالفة من وسط الأسواق وخطوط السير، منوها بجهود عمال النظافة وتفانيهم في تنظيف الشوارع ورفع المخلفات أولا بأول.

وأوضح أمين عام محلي المحافظة، أن تدشين حملة النظافة والتوعية البيئية في مديرية همدان بالتزامن مع حلول العيد، تأتي ضمن الخطة الهادفة للرفع من مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على النظافة.

وأشاد بجهود مكتب أشغال همدان وفرع صندوق النظافة في المديرية ومستوى التفاعل المستمر في تنفيذ الحملات.

شارك في تدشين الحملة التي تم خلالها توزيع برشورات توعوية، نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، عابد شايع، ومدير شئون الاحياء، ابراهيم عتيبه، ومدير التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة صادق الجاملي.

 

قد يعجبك ايضا