تدشين حملة النظافة الشاملة لمدينة الجبين بمحافظة ريمة

الثورة نت/خالد الجماعي

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ريمة، اليوم، حملة نظافة شاملة استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك، تحت شعار ” النظافة من الإيمان اقتداء بالرسول الكريم”.

تهدف الحملة إلى تعزيز الوعي المجتمعي بالحفاظ على النظافة ورفع المخلفات والأتربة من شوارع وأحياء مركز المحافظة والمديريات.

وخلال التدشين أكد محافظ ريمة فارس الحباري أن الحملة تأتي في إطار الحرص والاهتمام بالنظافة والبيئة، واستجابة لتوجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية، خاصة بقدوم عيد الأضحى.

وأشار المحافظ الحباري الي أهمية تضافر الجهود لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التعاون والمشاركة الفاعلة مع عمال النظافة لإنجاح الحملة، بما يعكس المظهر الجمالي والحضاري لعاصمة المحافظة الجبين.

وأشاد محافظ ريمة بجهود صندوق النظافة والتحسين للقيام بدوره وتفاعله في تنظيف الشوارع ورفع المخلفات والحفاظ على النظافة العامة رغم التحديات الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.

من جانبه أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، صالح الكسمي، أن تدشين حملة النظافة في مدينة الجبين ومراكز المديريات يأتي ضمن حملات النظافة التي ينفذها الصندوق خلال استقبال عيد الاضحى المبارك بمظهر يليق بمكانته.

مشيرا الي أهمية تعاون المواطنين مع صندوق النظافة في الحفاظ علي نظافة مدينة الجبين بصورة دائمة..لافتا ان الحملة ستستمر حتي قبل يوم عيد الاضحي المبارك .

حضر التدشين وكيل المحافظة حافظ الواحدي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا