اختتام ورشة تنشيطية للكادر البيطري في الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

اختتمت اليوم الاثنين بمحافظة الحديدة ورشة تنشيطية للكادر البيطري العامل في عموم مديريات المحافظة نظمها مكتب الخدمات البيطرية والحجر البيطري بالشراكة مع فرع المؤسسة العامة للخدمات الزراعية بالتعاون والتنسيق مع قطاع الخدمات الزراعية بالوزارة ومؤسسة بنيان التنموية.

وفي الاختتام أشار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري الى أهمية هذه الورش النوعية والفنية لتطوير قدرات ومهارات الكوادر البيطرية في سبيل الحفاظ على الثروة الحيوانية كمصدر دعم للاقتصاد الوطني ومكافحة الفقر.

واعتبرا تحقيق الاكتفاء الذاتي هدفا استراتيجيا للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة ما يحتم على الجهات المعنية القيام بدورها في تعزيز الإنتاج الزراعي والحيواني على النحو الأكمل.

وأكدا حرص السلطة المحلية واستعدادها لتقديم كافة الدعم في سبيل تعزيز جهود الخدمات البيطرية وتطوير قدرات الكادر البيطري بما من شأنه تطوير هذا القطاع الحيوي والهام.

وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي أشار مدير مكتب الخدمات البيطرية الدكتور فاضل العامري إلى أن الورشة التنشيطية التي استمرت ثلاثة ايام تأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة خلال لقاءه بأبناء المحافظة بالاهتمام بالجانب البيطري والثروة الحيوانية.

ولفت إلى الورشة هدفت إلى رفع قدرات الكوادر البيطرية وتزويد المشاركين بمعارف عملية نظرية وتطبيقية في عدة مجالات ومنها في مجال الترصد الوبائي.

واستعرض العامري أنشطة المكتب والصعوبات التي تواجه أنشطة العمل البيطري.

تخلل الإختتام تكريم المشاركين بشهادات المشاركة.

قد يعجبك ايضا