صنعاء.. نزول ميداني لتقييم الأداء المحلي بمديريتي أرحب ونهم

الثورة نت|

نفذت اللجنة المكلفة من وزارة الادارة المحلية بتقييم أداء الأجهزة المحلية والتنفيذية بمحافظة صنعاء، اليوم نزولا ميدانيا إلى مديريتي أرحب ونهم.

وباشرت اللجنة بالتعاون مع الفريق المساند من قيادة محافظة صنعاء، مهامها بعقد لقاءين مع قيادتي السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية في المديريتين.

وجرى خلال اللقائين بحضور وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب وعضو الهيئة الادارية بمحافظة صنعاء مهيوب مهدي، ووكيلي المحافظة محمد الحباري وفارس الكهالي موجهات وخطة عمل اللجنة في تقييم الوضع الخدمي والأداء التنموي ومعايير وآليات التقييم وكيفية تعبئة الاستمارات والنماذج الخاصة بالتقييم.

عقب ذلك بدأت اللجنة النزول الميداني لعدد من المكاتب والمستشفيات والمرافق العامة في مديريتي أرحب ونهم، لتقييم وضع هذه المرافق ومدى الالتزام بالمهام والواجبات المنوطة بها، والاطلاع على مستوى تنفيذ المشاريع ومعاينة التحديات والصعوبات التي تواجهها.

وخلال اللقاء في مديرية أرحب تطرق وكيل وزارة الادارة المحلية عمار الهارب، إلى أهداف عملية التقييم في التعرف على مؤشرات الانجاز والخلل والإطلاع على الاحتياجات والمتطلبات ودور السلطة المحلية في التعاون لإنجاح هذه الرؤية العملية.

فيما أوضح عضو الهيئة الادارية مهيوب مهدي والوكيلان الحباري والكهالي، أن تدشين المهام الميدانية لتقييم أداء الأجهزة المحلية في المديريات يأتي في إطار الجهود الرامية لمساندة لجنة وزارة الادارة المحلية للخروج بنتائج ومؤشرات دقيقة تساعد في التقييم العام لأداء المحافظة.

قد يعجبك ايضا