فعالية ختامية للمدارس الصيفية في مديرية بيت الفقيه بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اختتمت فعالية المدارس والدورات الصيفية اليوم الأربعاء بالساحل الغربي ، بمدرسة 7 يوليو بمنطقة الطور والجاح بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة..

وخلال حفل الاختتام أشاد مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل بمخرجات المدارس الصيفية بالساحل الغربي التي  عكست، مدي الوعي الذي وصل إليه أولياء أمور  الطلاب الذين دفعوا بأولادهم بالالتحاق بالمدارس الصيفية، جراء استشعارهم للمسؤولية تجاه ابناءهم و تحصينهم من الهجمة الفكرية الثقافية التي تستهدفهم من قبل اعداء الأمة..

لا فتا الى أن المدارس والدورات الصيفية ساهمت، في تعزيز الهوية الأيمانية  للطلاب وحماية النشء من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة..

مؤكدا أنه تم  بناء جيل  متسلح بالثقافة القرآنية وبالتربية الأيمانية الذي سيكون في مقدمة صفوف المدافعين عن الوطن وترابة الطاهر..

من جانبه ثمن  مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية بيت الفقية عبده جازوري جهود السلطة المحلية واللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بمديريات المربع الجنوبي ومدراء ومعلمي المدارس الصيفية بالمديرية وكل من ساهم في إنجاح الدورات الصيفية بالساحل الغربي بمديرية بيت الفقيه.

تخلل الحفل تقديم العديد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية للشاعر الشعبي يحي حسين. عقب ذلك كرم مدير المديرية عدد من المعلمين والطلاب المشاركين بالمدارس الصيفية بالساحل الغربي..

حضر الحفل الختامي عدد من العقال والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والقيادات التربوية  وأولياء امور الطلاب المشاركين  بالساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا