مناقشة الإشكاليات التي تواجه مؤسسة الكهرباء بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري الإشكاليات التي تواجه مؤسسة الكهرباء من مالكي المولدات التجارية الخاصة بمدينة الحديدة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مؤسسة الكهرباء المهندس عبدالرحمن حجر ورئيس لجنة الأنشطة والطاقة بالمؤسسة ماجد عبدالوكيل فضل ورئيس نقابة مالكي المولدات التجارية الخاصة إبراهيم محمد نجم الدين التظلمات المقدمة من مالكي المولدات التجارية الى السلطة المحلية وما تضمنه محضر الاجتماع السابق معهم.

وفي الإجتماع أكد الوكيل الكباري أهمية تفعيل الجوانب القانونية بما يسهل عمل ونشاط مؤسسة الكهرباء ويسهم في تعزيز أطر الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص.

وشدد على ضرورة تقيد مالكي المولدات الكهربائية التجارية بما جاء في محضر الاجتماع والالتزام بقواعد الأمن والسلامة المهنية للحد من المخالفات وفاقد التيار الكهربائي الحكومي الناتج عن عشوائية التوصيلات وعدم تنظيم شبكة المولدات التجارية في مناطق وأحياء مديريات مركز المحافظة بما يخدم المصلحة العامة.

وحث وكيل المحافظة المساعد مالكي المولدات الإسراع في تنفيذ ماعليهم من التزامات وشروط فنية سبق الاتفاق عليها بين المؤسسة ومالكي المولدات..منوها بحرص السلطة المحلية على تذليل الصعوبات التي تواجههم وفقا للقانون والشروط المحددة لمزاولة نشاطهم.

قد يعجبك ايضا