محافظ ريمة يناقش الجوانب المتعلقة بتشغيل خدمة 4G

الثورة نت/خالد الجماعي

ناقش اجتماع لمسؤولي مكتب الاتصالات بمحافظة ريمة برئاسة المحافظ ، فارس الحباري، الجوانب المتعلقة بتشغيل خدمة 4G بالمحافظة من قبل شركة يمن موبايل وفقا للجدول الزمني والأولويات المعتمدة لدى الشركة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة، فهد الحارسي، ومدير عام مكتب الاتصالات بالمحافظة، ياسر ثامر، المشاريع المنفذة بقطاع الاتصالات والمتمثلة بمشروع محطة اتصالات وادي الاريد بمديرية الجبين ومشروع محطة اتصالات جدل بمديرية السلفية.

وتطرق الاجتماع للمشاريع قيد التنفيذ التي شارفت على الانتهاء المتمثلة بمحطة اتصالات بني عقيل بمديرية مزهر ومشروع محطة يمن موبايل في بني واقد بمديرية الجعفرية، ومشروع إعادة تأهيل محطة يمن موبايل في جبل برد مديرية كسمه.

واستعرض الاجتماع الصعوبات والتحديات التي رافقت سير العمل خلال العام الماضي وسبل تجاوزها.

وتناول الاجتماع خطة فرع مؤسسة الاتصالات الرامية إلى زيادة الخطوط في عدد من المناطق وأعمال الصيانة التي يتم تنفيذها وكذا ما تعرضت له شبكة الاتصالات في جبل برد بمديرية كسمة من تدمير ممنهج من قبل طيران العدوان.

وثمن المحافظ الحباري جهود مكتب الاتصالات في تطوير مستوى الأداء والخدمات رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان وحربه الاقتصادية.

وأكد محافظ ريمة استعداد قيادة المحافظة لتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل بما يكفل توسع شبكة الاتصالات وإدخال وتشغيل خدمات 4G في كافة قرى وعزل مديريات المحافظة.

قد يعجبك ايضا