الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

السامعي يرأس لقاءً موسعاً لمناقشة احتياجات مديرية سامع من المشاريع

الثورة نت|

حيا عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي مواقف أبناء مديرية سامع والمربع الشرقي بمختلف شرائحهم ومكوناتهم الاجتماعية ووقوفهم إلى جانب الوطن في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وقال في لقاء موسع، بحضور محافظ المحافظة صلاح عبدالرحمن بجاش، ومسؤولي المديرية وقيادات أمنية وعسكرية ومشايخ ووجهاء وتربويين بالمديرية ” نلتقي بكم اليوم لنحييّ صمودكم ومواقفكم المشرفة ووقوفكم إلى جانب الوطن والأمن والاستقرار والتنمية”.

وأكد مواقف أبناء سامع المشرف في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وتجنيب المديرية الحرب والدمار .. منوها بما تنعم به المديرية من أمن واستقراره وتماسك النسيج المجتمعي.

ودعا عضو السياسي الأعلى السامعي، الجميع إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار والتماسك المجتمعي والتلاحم الوطني ومعرفة العدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً منذ أكثر من سبع سنوات.

وحث على المزيد من التلاحم والاصطفاف لمواجهة محاولات أي اختراق من قبل قوى العدوان والمرتزقة شق الصف وتمزيق النسيج الوطني.

كما أكد السامعي الحرص على تعزيز المصالحة الوطنية والتّرحيب بالعائدين إلى صف الوطن ونبذ أشكال العنف والخلافات والكراهية، والعمل على رص الصفوف وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

من جانبه أشار محافظ المحافظة بجاش، إلى أهمية اللقاء بمشايخ ووجهاء وأعيان مديرية سامع، لتدارس احتياجات المديرية ومتطلبات أبنائها من المشاريع الخدمية.

وأكد الحرص على ترجمة خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي خلال لقائه أبناء تعز مؤخراً ودعوته للتحشيد واليقظة من مؤامرات دول العدوان .. منوهاً بالأدوار البطولية لأبناء سامع ووقوفهم إلى جانب الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وحث محافظ تعز أبناء سامع على استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن وتحقيق الانتصار على قوى العدوان والمرتزقة.

من جانبهم أكد أبناء مديرية سامع صمودهم وثباتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وضد كل من يحاول النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

وكان اللقاء الذي حضره مدير مديرية سامع ومديرا أمن خدير وسامع، ناقش الأوضاع بمديرية سامع واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.

إلى ذلك دشن عضو السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحافظ تعز بجاش اليوم، العمل في عدد من مشاريع الطرق والشوارع بمديرية خدير.

وأشار السامعي إلى أنه سيتم تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية بمديريات المحافظة قريباً، بما يصب في خدمة المحافظة وأبنائها.

وحث أبناء مديرية خدير على التفاعل مع المبادرات المجتمعية والتعاونية لتحقيق المزيد من الانجازات في المجالات الخدمية والتنموية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com