حزب الله: الاستمرار في سياسة استرضاء أمريكا له نتيجة واحدة هي تعجيل الانهيار

الثورة نت/

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله، الشيخ نبيل قاووق، “أن الاستمرار في سياسة استجداء واسترضاء أميركا له نتيجة واحدة، هي تعجيل الانهيار”.

ونقلت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام عن الشيخ قاووق، قوله: إن “إنقاذ لبنان لا يكون بالمزايدات وحفلات الاستعراض ولا باسترضاء أمريكا، فالعقبة الكبرى أمام المعالجة، هي عقدة استرضاء أمريكا، والأزمة طالت وتعمّقت بسبب الرضوخ للإرادة الأمريكية، وأن الاستمرار في سياسة استجداء واسترضاء أمريكا له نتيجة واحدة، هي تعجيل الانهيار”.

وأوضح أن القرار الأمريكي هو الإمعان في خنق لبنان اقتصادياً ومالياً بهدف الرضوخ للمطالب الصهيونية.

وأضاف: “لقد بات لبنان بعد الانتخابات النيابية أمام فرصة حقيقية للدخول في مسار الحلول، وخارطة الطريق تبدأ بالإسراع بعملية التكليف والتأليف، لأن الوقت لا يحتمل تضييع الفرص، فلقد ملّ اللبنانيون من المزايدات والمناكفات، ويريدون المسارعة بعملية الإنقاذ”.

وجدد تأكيده على التعاون مع كل أصحاب الإرادات الوطنية وكل غيور على مصلحة البلد، وقال: “نريد حكومة تتحمّل المسؤولية دون أن ترتهن للموقف الأمريكي والسعودي المعادي”.

واختتم الشيخ قاووق بالقول: إن “المقاومة ضرورة استراتيجية لردع العدو وحماية الوطن وكرامته وثروته، وأن التقارب السعودي الصهيوني هو تهديد مباشر للبنان وفلسطين وسوريا ولكل شعوبنا الشريفة”.
المصدر: وكالة سباء

قد يعجبك ايضا