صنعاء..تدشين العمليات الجراحية في مركز غضران الصحي ببني حشيش

الثورة نت|

دُشن اليوم في مركز غضران الصحي بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء، العمل في قسم العمليات الجراحية بإجراء عدد من العمليات الكبرى.

حيث أجرى فريق طبي جراحي من مستشفى الشهيد محمد الدرة في مديرية جحانة برئاسة مدير المستشفى الدكتور عبدالله القاولي، عمليات كبرى لعدد من المرضى تكللت بالنجاح.

وأوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر، أنه تم اجراء عمليات جراحية كبرى لأول مرة على مستوى مركز صحي بالمحافظة بعد تدشينها في مركز الحيفة الصحي في مديرية أرحب.

وأشار إلى أن افتتاح قسم العمليات الجراحية في المركز الصحي بغضران ورفده بالتجهيزات والمتطلبات، يأتي ضمن رؤية مكتب الصحة بالمحافظة لتوفير الخدمات الجراحية للسكان وتذليل معاناة المرضى من السفر للعاصمة صنعاء لإجراء العمليات.

ونوه الدكتور المنتصر بدعم مؤسسة يمان للتنمية في توفير تجهيزات قسم العمليات للمركز الصحي، مثمنا أيضا جهود فريق مستشفى الشهيد محمد الدرة في إجراء العمليات وتعاون مستشفى 22 مايو بضلاع همدان ومكتب الصحة في المديرية.

فيما أفاد مدير مستشفى الشهيد الدرة، الدكتور عبدالله القاولي، أن مركز غضران الصحي يعد المركز الثاني على مستوى المحافظة الذي تم فيه تدشين العمليات الجراحية باجراء عمليات ناجحة.

 

قد يعجبك ايضا