رئيس الوزراء يُعزّي في وفاة رجل الأعمال علوان الشيباني

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة رجل الأعمال، علوان سعيد الشيباني، عن عمر ناهز 86 عاما، حفل معظمه بالعطاء المثمر في المجال السياحي .

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أسرة الراحل، بمناقب الفقيد واسهاماته البارزة في خدمة القطاع السياحي على المستوى الوطني من خلال استثماراته الواسعة في هذا المجال والذي غطى معظم الخارطة السياحية، علاوة على دوره الكبير في التعريف بحضارة اليمن وإرثها التاريخي و الثقافي من خلال استقطاب الأفواج السياحية من مختلف دول العالم .

ونوه بالأعمال الخيرية للفقيد الشيباني وأعماله الجليلة تجاه المجتمع بمد يد العون للكثير من المرضى و كذا دعم طلبة العلم و الابداعات الثقافية.

وأكد أن الفقيد بإنجازاته واستثماراته التي وفرت فرص العمل لعشرات الآلاف من المواطنين وبنهجه الانساني، ترك إرثا طيبا ونموذجا مشرفا في النجاح، معتبرا رحيله خسارة كبيرة للوطن عامة والقطاع السياحي خاصة.

وعبّر رئيس الوزراء، في البرقية عن بالغ التعازي و المواساة لأسرة الفقيد وعزلة بني شيبان جميعا بمحافظة تعز بهذا المصاب، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

قد يعجبك ايضا