البشري والعياني يطلعان على حجم الأضرار التي خلفها العدوان ومرتزقته في الدريهمي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل اول محافظة الحديدة احمد البشري ووكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع المصارف محمد العياني اليوم على حجم الأضرار التي خلفها العدوان ومرتزقته بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة أشار وكيل المحافظة  البشري ووكيل هيئة الزكاة إلى أن مديرية الدريهمي تعرضت لعدوان واستهداف ممنهج من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم على مدى عامين ، طال كل شيء في المديرية من ممتلكات عامة وخاصة، إلى جانب البنية التحتية للمنشأت الخدمية بالمديرية..

مشيرين  إلى أن  العدوان والحصار على المديرية اجبر أبناء المديرية الى ترك منازلهم وممتلكاتهم والنزوح الجماعي جراء العدوان والحصار.

مؤكدين على أهمية توحيد الجهود بين كافة الجهات المعنية لتطبيع الحياة بالمديرية من خلال توفير المشاريع الخدمية والتنموية وإعادة بناء الدمار والأضرار التي لحقت بالمديرية نتيجة العدوان، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى حتى يستطيع أبناء المديرية من  العودة الى منازلهم..

وحث البشري والعياني رجال المال والاعمال الى تقديم الدعم  لابناء مديرية الدريهمي حتى يستطيعوا العودة الى منازلهم وخاصة بعد دحر قوى العدوان ومرتزقته من المديرية..

قد يعجبك ايضا