اجتماع بصنعاء يناقش مصفوفة احتياجات وآليات تنفيذ مشاريع التحسين

الثورة نت|

ناقش اجتماع لمجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء، اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، وضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، مصفوفة احتياجات صندوق النظافة والتحسين وآليات تعزيز الجهود لتحسين وتطوير العمل.

وكرس الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الادارية ومستشار المحافظ عبدالله المرتضى والمدير التنفيذي للصندوق وأعضاء مجلس الإدارة، لمناقشة مقترح انشاء مبنى للصندوق في الأرضية الجديدة بمنطقة الحثيلي، حيث تم الموافقة على المقترح والتوجيه بإعداد الدراسة والتكلفة الخاصة بالمشروع.

ووجه الاجتماع بإدراج الطلب المرفوع من قيادة الصندوق لشراء عدد من الآليات والقلابات لنقل التربة والمخلفات وتعزيز جهود خدمات النظافة وتحسين الجزر الوسطية، ضمن احتياجات خطة العام المقبل 1444 هجرية.

كما وجه صندوق النظافة ومكتب الأشغال والوحدة التنفيذية بإعداد دراسة جدوى لإنشاء مشروع مصنع بلوك وبردورات، كمشروع استثماري لتغطية نفقات ومتطلبات الصندوق ومساندته في توفير جزء من احتياجات تطوير العمل وتحقيق نقلة نوعية في الجانب الفني والإداري والميداني.

وجرى في الاجتماع مناقشة مقترح إنشاء وحدة مصغرة لتنفيذ مشاريع الصندوق، وآلية إسناد تنفيذ مشاريع التحسين المعتمدة للعام الجاري، وكذا استعراض رؤية لجنة شئون الموظفين بشأن اعادة توزيع المهام والاختصاصات، وتم ايضا مناقشة الجوانب المتصلة بالأعمال المنجزة وخطة العمل للفترة القادمة.

وفي الاجتماع، أكد المحافظ الهادي، أهمية تضافر الجهود والرؤى العملية الواقعية لتطوير آليات العمل في تنفيذ خدمات النظافة بما يواكب الاحتياجات في مديريات طوق صنعاء ومركز المحافظة والحرص على تلافي جوانب القصور.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة على تذليل الجهود والعمل من خلال كافة الإمكانات لدعم مشاريع النظافة والتحسين وتذليل أي عراقيل لما من شأنه الوصول إلى مرحلة متقدمة في تطوير وتحسين مسارات الاداء وانعكاس أثرها في مظهر ونظافة المدن والشوارع.

قد يعجبك ايضا