الجزائر تستلم رئاسة الاتحاد العام العربي للتأمين من تونس ولمدة سنتين

الثورة نت/
استلمت الجزائر، رئاسة الاتحاد العام العربي للتأمين من تونس، ولمدة سنتين.

وذكر موقع “الشروق أون لاين” الجزائري اليوم الثلاثاء، أن ذلك جاء خلال انعقاد المؤتمر الـ٣٣ للاتحاد العام العربي للتأمين، بمدينة وهران (شمال غربي الجزائر) الليلة الماضية، ولمدة 3 أيام، وبحضور ما يزيد على ١٢٠٠ مشارك من أكثر من ٤٠ دولة، من بينها ٢٠ دولة عربية.

وسلَّم رئيس الاتحاد العام العربي للتأمين المنتهية ولايته الأسعد زروق درع الاتحاد لرئيس الاتحاد الجزائري لشركات التأمين يوسف بن ميسية، بحضور وزير المالية الجزائري عبد الرحمن راوية.

وأثنى الرئيس الجديد للاتحاد على المجهودات التي بذلها سلفه التونسي الأسعد زروق خدمة لقطاع التأمين العربي، خاصة خلال الأزمة الصحية لفيروس كورونا، وكذلك في سبيل إرساء وتشجيع سبل التعاون بين الشركات العربية.

وأكد بن ميسية أنه سيعمل على تعزيز مكتسبات الاتحاد العربي، والعمل على تنمية السوق العربية للتأمين في ظل التشارك، والعمل الجماعي من أجل الصالح العام لشعوب المنطقة العربية.

الجدير ذكره أن مراسم التسليم تمت على هامش المؤتمر الـ33 للاتحاد العام العربي للتأمين الذي ينعقد تحت شعار (الوضع الجديد وتداعياته على صناعة التأمين: ماهي التحديات وهل من فرص للسوق العربية للتأمين).
المصدر: وكالة سباء

قد يعجبك ايضا