النائب العام يتفقّد العمل القضائي والأمني في محافظة الجوف

الثورة نت|

تفقّد النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، اليوم، سير العمل القضائي والأمني في محافظة الجوف.

وخلال الزيارة إلى النيابة والمحكمة الاستئنافيتين بمحافظة الجوف، اطلع النائب العام على مستوى الأداء والانضباط والتجهيزات المنفذة المتصلة بتأهيل وتأثيث وتوفير المستلزمات اللوجستية للمقرات القضائية، وما تبقى منها.

واستمع القاضي الديلمي من رئيسي المحكمة والنيابة، القاضي عبدالملك العلفي والقاضي إبراهيم جاحز، إلى شرح عن طبيعة القضايا الواردة وآلية جدولتها والنظر فيها ومستوى الإنجاز.

وأشاد النائب العام بصمود منتسبي السلطة القضائية في إنجاز المهام الموكلة إليهم، رغم الأوضاع الصعبة الناجمة عن العدوان والحصار.

كما تفقد النائب العام ورئيسا المحكمة والنيابة، ومعهم وكيل نيابة الجوف القاضي محمد جحزر، سير أعمال الضبط القضائي في إدارتي الأمن والبحث الجنائي، وقسم شرطة الحزم، وكذا حالات الموقفين ومشروعية حبسهم .. ووجهوا بسرعة إحالة قضاياهم إلى النيابة.

واستمع النائب العام من نائب مدير الأمن، العقيد صالح ناجي الشيبة، ومدير المباحث العقيد بكيل الصياح، ومدير قسم الشرطة، النقيب على الحمران، إلى إيضاح عن الإجراءات المتعلقة بالقضايا المضبوطة، وكذا الاستباقية لمنع وقوع الجريمة، وتأمين حياة وممتلكات المواطنين.

وأشاد القاضي الديلمي بجهود أجهزة الأمن .. مشددا على التعاون والتنسيق مع القضاء بما يصب في تعزيز سيادة القانون والحفاظ على الأمن والاستقرار.

رافقه خلال الزيارة عدد من القضاة ومأموري الضبط القضائي في المحافظة.

قد يعجبك ايضا