توزيع هدايا رمزية لطلاب مركز الشهيد زيد مصلح الصيفي المغلق في مديرية المنصورية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

وزع مدير مديرية المنصورية محافظة الحديدة عامر علي عامر اليوم ملابس وهدايا رمزية لطلاب مركز الشهيد زيد علي مصلح الصيفي المغلق.

وفي التوزيع بحضور رئيس لجنة الخدمات بمحلي المديرية إبراهيم دحروش أكد عامر أهمية دعم الدورات الصيفية والاهتمام والرعاية بالطلاب والطالبات.

واعتبر الدورات الصيفية حاضنة مهمة لإكساب النشء والشباب مفاهيم تحميهم من الحرب الناعمة وتزودهم بالمهارات اللازمة وبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة .. داعيا الجهات الرسمية والمجتمعية ورجال المال والأعمال إلى دعم الدورات الصيفية بما يمكن الطلاب والطالبات من صقل مواهبهم.

وأشاد مدير المديرية بإقبال وتفاعل المشاركين في الدورات الصيفية وحماسهم لتنمية قدراتهم وإبداعاتهم رغم التحديات الراهنة إزاء العدوان والحصار .. منوها بدور أولياء الأمور في دفع أبنائهم للالتحاق بالدورات الصيفية التي تعزز من الثقافة والهوية الإيمانية.

حضر التوزيع مسؤول شؤون العاملين بالمربع الجنوبي يحيى الشبيبي والمشرف التربوي بالمديرية أشرف الرديني.

إلى ذلك تفقد مدير المديرية عددا من المراكز والدورات الصيفية المفتوحة بمدينة المنصورية.

حيث اطلع عامر ومعه رئيس لجنة الخدمات والمشرف التربوي بالمديرية على نشاط مركزي عمار بن ياسر، وزين العابدين.

واستمعوا من القائمين على المركزين إلى شرح عن سير الأنشطة والبرامج التي يتلقاها الطلاب وإقبالهم المتزايد على تلقي العلوم النافعة.

وقدم عدد من الطلاب نماذج من الأنشطة في فن الإلقاء وحفظ القرآن الكريم، وغيرها من العلوم والمعارف التي تسهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة.

وخلال الزيارة، أوضح مدير المديرية أن المراكز والدورات الصيفية تترجم توجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى في تحقيق أهداف ثورة 21 من سبتمبر ودورها في الحرية والانعتاق من التبعية والارتهان للخارج.

فيما عبر القائمين عن المركزين عن الإمتنان لزيارة قيادة السلطة المحلية للمركزين والدورات الصيفية التي تعطي دفعة قوية للمزيد من البذل والعطاء والابداع.

قد يعجبك ايضا