نائب وزير المياه يشيد بدور رئيس قسم المياه والإصحاح البيئي باليونيسف

الثورة نت|

أشاد نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب بالجهود التي بذلها رئيس قسم المياه والإصحاح البيئي في اليونيسف دومينيك بورتيو خلال فترة عمله في اليمن في تعزيز مجالات التعاون بقطاعي المياه والبيئة.

ونوه الدريب خلال خلال لقائه اليوم، رئيس قسم المياه والإصحاح البيئي في اليونيسف بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن، بدور دومينيك الإيجابي والفاعل في توفير الدعم لقطاعي المياه والإصحاح البيئي من خلال تواصله مع الشركاء والمنظمات المانحة.

ولفت إلى إسهام دومينيك في تفعيل دور اليونيسف لدعم قطاعي المياه والإصحاح البيئي خلال الفترة المنصرمة، التي تزامنت مع جائحة كورونا وتداعياتها السلبية على المساعدات الإنسانية.

وأعرب الدريب عن الأمل في استفادة الخلف حول ما تم تنفيذه من خطط وبرامج في مجال قطاعي المياه والإصحاح البيئي وما سيتم تنفيذه لاحقاً وتحديد نقطة الوصول وفقاً لمخرجات اجتماعات المرحلة السابقة لتحديد نقطة البداية للخلف.

من جانبه عبر رئيس قسم المياه والإصحاح البيئي في اليونيسف دومنيك بورتيو عن امتنانه لتعاون قيادة وزارة المياه والبيئة معه خلال فترة عمله في اليمن.

حضر اللقاء رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف محمد الوادعي والمنسق الوطني لكتلة المياه والإصحاح البيئي توفيق الهروش ومدير عام وحدة الطوارئ عادل بادر ونائبه سحر الناظر ونائب رئيس قسم المياه في اليونيسف تشيرنجي وضابط المياه والإصحاح البيئي بالمنظمة ميسون الحاج ونائب مدير وحدة طوارئ المياه سحر الناظر.

قد يعجبك ايضا