إب.. فعالية خطابية احياءً للذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت|

نظمت الوحدة الاجتماعية ومجلس التلاحم القبلي ومكتب شؤون المغتربين اليوم بمحافظة إب فعالية خطابية احياءً للذكرى السنوية للصرخة .

وخلال الفعالية، أوضح وكيل المحافظة راكان النقيب أهمية هذه المناسبة التي تتعلق بإحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد ضد المستكبرين والطغاة .

وأكد أن شعار الصرخة يمثل أعظم سلاح يمكن أن يستخدم في وجه الطغيان الإسرائيلي والأمريكي وعملائه في المنطقة.

وتطرق وكيل المحافظة إلى المرحلة التي مرت بها الصرخة والمؤامرات التي تعرضت لها من قبل أعداء الأمة.. حاثا الجميع على المشاركة الواسعة في مسيرة ذكرى الصرخة التي ستقام عصر غد بمدينة إب.

من جانبه أوضح نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ أمين ابو راس أن الصرخة تمثل عاملا من عوامل التوحد لمواجهة العداء ضد العدو الحقيقي للأمة.

وأشار إلى أن العدو يدرك خطورة الصرخة عليه وتأثير المشروع القرآني على مؤامراته وأطماعه في المنطقة ويسعى إلى إنهاء وتدمير أي مشاريع نهضوية تعود بالأمة إلى عزها ومجدها.

وشدد ابو راس على أهمية التمسك بهذا الشعار وتجسيده في الواقع العملي.. لافتا إلى إلى ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية لكافة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

حضر الفعالية وكيل المحافظة جمال الحميري ورئيس نقابة العقال بمديرية الظهارمسعد فاضل وعدد من مشايخ وأعيان ووجهاء المحافظة.

قد يعجبك ايضا