اجتماع لهيئتي النقل البري والبريد يناقش آلية تعزيز الشراكة لتنفيذ عدد من المشاريع ذات الأهمية في مجال النقل البري

الثورة نت|

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء ضم رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي ومدير عام الهيئة العامة للتوفير البريدي عمار ناصر وهان، جوانب التعاون المشترك بين الهيئتين فيما يتعلق بالخدمات البريدية “نقل الطرود” و التحصيل الالكتروني لخدمات النقل البري.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدراء عموم هيئة التوفير البريدي، آلية تعزيز التعاون والشراكة بين الهيئتين في تنفيذ المشاريع الحيوية ذات الأهمية في مجال النقل البري منها المشروع الحيوي لموقف شاحنات النقل في محافظة الحديدة.

وتم في الاجتماع الاتفاق على تشكيل فريق قانوني بين الجانبين في تحديد نوع الشراكة وسرعت البت بمشروع شاحنات النقل الثقيل ليتسنى البدء بتنفيذه خلال هذا العام بحسب ماهو مخطط له .

وفي الاجتماع أكد رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري أهمية التعاون المشترك بين هيئتي النقل البري والتوفير البريدي في بلورة عدد من المشاريع الخدمية الهامة المتعلقة بتنظيم الخدمات البريدية “نقل الطرود” بما يساهم في تطوير وتحسين الأداء للوصول إلى مراحل اكثر تميز ودقة في تقديم هذه الخدمة.

وأشار إلى مشاريع هيئة النقل البري وأتمتة عملية التحصيل الالكتروني ودور الهيئة العامة للتوفير البريدي في نجاح هذه الخطوة التي تسعى من خلالها الهيئة إلى تطوير وتحديث آلية التحصيل الالكتروني لخدمات النقل البري بشكل عام، عبر تفعيل عملية تحصيل أجور النقل عبر التطبيق الخاص بالبريد (الريال الالكتروني).

حضر الاجتماع نائب مدير التخطيط  والمشاريع بهيئة النقل البري المهندس عبدالله الغرباني.

قد يعجبك ايضا