تعز..اجتماع يناقش المخططات العمرانية وإشكالات حرم المطار

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة تعز اليوم، برئاسة المحافظ صلاح بجاش، المخططات العمرانية بالمحافظة والإشكالات في أراضي حرم مطار تعز الدولي.

وتطرق الاجتماع الذي ضم رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الدكتور هاشم الشامي ووكيلا المحافظة نعمان الحمري ومحمد الحسيني والوكيل المساعد بالهيئة المهندس ميثاق الشرجبي، إلى ما تم إنجازه من الناحية الفنية في المخططات لـ30 وحدة جوار.

كما ناقش الاجتماع، الجوانب المتصلة باستكمال إجراءات المخططات العمرانية، والبدء في مطابقتها على الواقع وشق الشوارع وفقاً للمخططات المنجزة.

وأشاد محافظ تعز، باهتمام رئيس هيئة الأراضي في إنجاز المخططات العمرانية للمحافظة ومعالجة مشكلة حرم مطار تعز وفقاً لما تم الاتفاق عليه مع الجهات المختصة، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

وأكد أهمية تضافر الجهود لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان .. لافتاً إلى ضرورة استكمال وإنجاز المخططات العمرانية بالمحافظة.

من جانبه ثمن رئيس الهيئة العامة للأراضي، جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ودعمها للجان التي عملت على إيجاد حلول توافقية لأراضي حرم مطار تعز.

فيما أشار أمين عام محلي تعز محمد الحاج ورئيس لجنة التسويات القاضي فوزي المقطري، إلى أنه تم إشراك المجتمع المحلي في حل الإشكالية الخاصة بالأراضي.

إلى ذلك دشن محافظ تعز ورئيس الهيئة العامة للأراضي وأمين عام محلي المحافظة، العمل في شق الخط الدائري حول مطار تعز حفاظاً على حرم المطار.

وفي التدشين بحضور عضوي مجلس الشورى جميل الجابري وعبدالرحمن الرميمة ورئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء 22 اللواء ركن حمود دهمش، أشار مدير مطار تعز نبيل شمسان ومدير فرع هيئة الأراضي عادل غالب، إلى أهمية الخطوات التي تم اتخاذها لحل إشكاليات أراضي حرم المطار وبدء فريق العمل بمطابقة الشبكة لـ 30 وحدة جوار.

حضر التدشين مدير مكتب الأشغال المهندس فيصل مشعل ومدير المؤسسة المحلية للمياه محمد إبراهيم.

قد يعجبك ايضا