محافظ عمران يفتتح مشروع رصف طريق في العشة ويتفقد الدورات الصيفية

الثورة نت|

افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان بمديرية العشة اليوم مشروع رصف طريق عزلة ذوهديان وذو البارق في المديرية بتكلفة 85 مليون ريال.

واستمع المحافظ جعمان ومعه مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية ومدير المديرية عبد الخالق أبو شوصاء إلى شرح عن مكونات المشروع الذي يُنفذ بمبادرة مجتمعية من أبناء المنطقة.

وأكد محافظ عمران أهمية تشجيع المبادرات المجتمعية التي تسهم في تعزيز التنمية المحلية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان.

وأشاد بدور أبناء عزلة ذو هديان وذو البارق في تنفيذ أعمال رصف وشق الطرق لتسهيل تنقل المواطنين .. مؤكداً استعداد السلطة المحلية دعم المبادرات المجتمعية، في تنفيذ مشاريع التنمية في مديريات المحافظة.

إلى ذلك تفقد محافظ عمران أنشطة مركز الشهيد القائد الصيفي المغلق بعزلة المعراضة في مديرية العشة والتي يلتحق فيه أكثر من 80 طالباً.

واطلع على طبيعة البرامج والأنشطة المنفذة ومدى الاهتمام بالطلاب وخطة الدورات الصيفية اليومية للمركز في المجالات الثقافية والدينية ودروس وحلقات حفظ القرآن الكريم وعلومه وممارسة الأنشطة الرياضة والمهارات والمسابقات وبناء القدرات الذهنية والمعرفية.

وأشاد المحافظ جعمان، بتفاعل النشء والطلاب مع أنشطة المدارس الصيفية لتنمية مهاراتهم وصقل قدراتهم وحمايتهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة ومخاطر الحرب الناعمة.

وحث القائمين على المركز مضاعفة الجهود لتثقيف الطلاب بالثقافة القرآنية وترسيخها في نفوسهم وتنمية قدراتهم في مجالات الإبداع والابتكار وتشجيع مواهبهم في مختلف المجالات.

كما تفقد محافظ عمران المركز الصيفي المغلق بمديرية القفلة، واستمع من القائمين على المركز إلى شرح حول مستوى الإقبال والأنشطة المنفذة في مختلف المجالات.

وأشاد المحافظ جعمان بالوعي المجتمعي في إلحاق الطلاب والناشئة في الدورات والمراكز الصيفية للاستفادة من أنشطتها .. مشدداً على أهمية تكامل الجهود والمساهمة الفاعلة في دعم وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية.

كما اطلع محافظ عمران على أنشطة المركز الصيفي المغلق بمدرسة الإمام القاسم بمديرية شهارة، واستمع من القائمين على المركز إلى شرح حول الأنشطة والبرامج التعليمية والتدريبية والرياضية وحلقات القرآن الكريم والبرامج الثقافية المتنوعة.

قد يعجبك ايضا