نائب رئيس الوزراء الجنيد يرأس اجتماعا لمناقشة آلية تنفيذ برنامج تدريبي لإدارة المشاريع الاحترافية

الثورة نت|

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، آلية تنفيذ برنامج تدريبي لإدارة المشاريع الاحترافية وفقاً لمنهجية الرؤية الوطنية.

وفي الاجتماع أشار نائب رئيس الوزراء إلى أهمية البرنامج لتأهيل أعضاء الوحدات التنفيذية الرئيسة والفرعية وإكسابهم مهارات وقدرات في كيفية إعداد المشروعات وإدارة تخطيطها ومتابعتها وفقاً لمنهجية الرؤية الوطنية والمعايير الدولية لإدارة المشاريع.

ولفت إلى أن البرنامج يستهدف تخطيط وتنفيذ ومتابعة المشاريع الحكومية وفقاً لمنهجية تنفيذ الرؤية الوطنية وإدارة المشاريع الاحترافية التي سينفذها المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية بالتنسيق مع أجهزة ومؤسسات الدولة على إدارة المشاريع الاحترافية.

وأكد الجنيد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والاستفادة من الخبرات والتعاون والتنسيق بين المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية وكافة أجهزة ومؤسسات الدولة.

وشدد على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في إنجاح البرنامج التدريبي الذي ينظم لأول مرة في اليمن مع استيعاب الملاحظات والبيانات التي تم مناقشتها ضمن البرنامج التدريبي لإدارة المشاريع الاحترافية.

حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية علي المتميز ورؤساء الوحدات التنفيذية بالمكتب وممثلو الوحدة الفنية للمتابعة والتقييم بمكتب الرئاسة والسلطة القضائية ووحدة التنسيق بوزارتي الإدارة المحلية والتخطيط والتنمية.

قد يعجبك ايضا